المكتب الوطني المغربي للسياحة ينضم إلى المنصة الشهيرة “نتفليكس

Image description
الجمعة 17 نوفمبر 2023 - 01:34 النور Tv

الرباط: انضم المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى المنصة الشهيرة “نتفليكس”، باعتبارها واحدة من المنصات العالمية بمجال الترفيه والصناعات الإبداعية؛ في إطار الشراكة الاستراتيجية المبرمة مع الجامعة المغربية للغولف لجعل المغرب وجهة سياحية حقيقية لمزاولي رياضة الغولف.

وتعد هذه الشراكة الأولى من نوعها التي تروم ضمان تموضع متميز لعلامة “المغرب، أرض الأنوار” على الصعيد العالمي برياضة الغولف عبر الاستفادة من قوة وشهرة العملاق “نتفليكس”.

وأضاف البلاغ ذاته أن هذه الشراكة الاستراتيجية تشمل محاور عديدة؛ أبرزها وضع جسور للتعاون من خلال إدراج علامة المغرب بالمسابقة الشهيرة كأس “نتفليكس”، التي نظمت يومي 14 و 15 نونبر الجاري. ويتعلق الأمر بأول بث مباشر على منصة نتفليكس، حيث تبارى خلالها صفوة من كبار “الفورميولا وان” مع لاعبي الغولف التابعين لرابطة لاعبي الغولف المحترفين “PGA”.

يشار إلى أن هذه المنافسة جرت بمسالك “The Wynn Golf Club” بلاس فيغاس، حيث شكل مشاهير الرياضة ثنائيات ما بين سائقي الفورميولا وان/ رابطة لاعبي الغولف المحترفين 6 فرق، لتحديد الثنائي الفائز خلال ضربة البداية، باعتبارها الحدث المنتظر خلال موسم “الجائزة الكبرى فورميولا وان للاس فيغاس”.

ويعتبر المغرب “الوجهة الرسمية” لهذه التظاهرة، التي منحته حضورا متميزا على مختلف الوسائل والوسائط التواصلية المعتمدة من لدن المنظمين، وخاصة عبر وضع علامة “المغرب” و”VisitMorocco” بمختلف مسالك الغولف، ليكتسب بذلك شهرة أوسع.

من جانبها، قامت منصة “نتفليكس” باستعمال الوسائل والمعدات الضرورية للتواصل واستقطاب أكبر عدد ممكن من المتتبعين، والذين فاق عددهم 247 مليون منخرط.

وشدد البلاغ الصحافي سالف الذكر على أن المكتب الوطني المغربي للسياحة أعد، من خلال إبرام هذه الشراكة، مخططا تواصليا وترويجيا سنويا لعرض”Netflix Ad-Supported”، الذي يروم ضمان حضور مستمر لوجهة المغرب ومختلف علامتها الترويجية.

وبهذه الشراكة، يواصل المكتب الوطني المغربي للسياحة تطوير مخطط عمله “Light in Action”، بتزويد وجهة المغرب بفرص استثنائية لملامسة ملايين السياح عبر العالم.

الأكثر قراءة