سلا: أعلنت شركة ريضال استعادة تزويد جميع سكان إقامة النجاح بمدينة سلا بالمياه الصالحة للشرب، مُفيدة بأنه جرى رفع الصبيب في هذه المنطقة، بعد أن كان بعض القاطنين بها قد أعربوا عن القلق من جودة صبيب وضغط مياه الشرب.
وأبدت الشركة، المفوّض لها تدبير القطاع على مستوى المدينة، في بلاغ صحفي، “تفهمها للقلق الذي أعرب عنه بعض سكان إقامة النجاح حول جودة صبيب وضغط مياه الشرب”.
ووضحّت أنها قامت لدى الإبلاغ عن المشكلة المذكورة بتوجيه فريق التدخل إلى الموقع لتحديد سبب العطل وتشخيصه، كاشفة أنه “تم تنفيذ أعمال الإصلاح بشكل عاجل لاستعادة تزويد المياه في أقرب وقت ممكن”.
و”بفضل هذا التدخل السريع”، يورد المصدر نفسه، “تمت استعادة تزويد المياه الصالحة للشرب لجميع السكان المعنيين اليوم الاثنين على الساعة الثانية عشر”، بتعبير البلاغ.
وأكدّت الشركة، أنه “تمّ رفع الصبيب في هذه المنطقة من خلال تعزيز نظام الضخّ الذي تمّ تنفيذه مؤخراً”، مضيفة أن هذه الخطوة جاءت “استجابةً للنمو العمراني السريع الذي يشهده الحي، حيث ارتفع عدد المباني والشقق بشكل ملحوظ، ممّا أدّى إلى زيادة كبيرة في استهلاك الماء”.
وتعهدت ريضال بمواصلة “تعزيز نظام الضخ حتى تتمكن المياه من الوصول أيضًا إلى الطوابق الثالث و الرابع”، مؤكدة لسكان إقامات النجاح “التزامها المستمر لتحسين الوضع”.
ووضّحت الشركة أن هذه التعديلات تم تنفيذها “ضمن أشغال تهدف إلى ربط القنوات الرئيسية لشبكة التوزيع، وهو ما أدى إلى تحسين ملموس لمستوى الضغط أثناء فترات الذروة في كامل المنطقة، بما في ذلك المباني ذات الطابق الأرضي وأربعة طوابق (R+4)”.